وفاة مواطن متأثرا بجراحه إثر حادث إطلاق نار بكفر قاسم

اسعاف

توفي رجل الأعمال حكمت علي عامر (54 عاما) اليوم الأحد، متأثرا بالجروح التي أصيب بها مساء أمس السبت جراء تعرضه لإطلاق نار في مدينة كفر قاسم.

وأصيب حكمت عامر بجروح خطيرة إثر تعرضه مساء أمس لإطلاق رصاص خلال تواجده داخل محله التجاري في شارع السلطاني في المدينة.

وكان طاقم إسعاف أولي من مركز “بقاء” الطبي في كفر قاسم هرع إلى مكان الجريمة بعد تلقيه بلاغا حول إصابة الضحية في الجزء العلوي من جسمه، وقدمت له الإسعافات الأولية وتم نقله إلى مستشفى “بيلنسون” بيتح تكفا للعلاج.

واستنفرت الشرطة الإسرائيلية وأغلقت مكان الجريمة وشرعت بالتحقيق في ملابسات وأسباب الحادث.

يذكر أنه قبل نحو أسبوعين قتل شقيق المجني عليه مصطفى عامر (57 عاما) وابنه علاء (27 عاما) بجريمة مزدوجة في متجر للسيارات في المنطقة الصناعية، بعد أن أطلق مجهولون عليهما الرصاص.

و​على ضوء حوادث القتل المتكررة وزيادة الجريمة في المجتمع العربي في الداخل، والتي كان آخرها سقوط 10 قتلى خلال شهر ونصف دون القبض على أحد من المجرمين، بعث النائب مسعود غنايم استجوابا مستعجلا على جدول أعمال الكنيست موجّها لوزير الأمن الداخلي الإسرائيلي “جلعاد أردان”.

وتساءل النائب عن الحركة الإسلامية في القائمة المشتركة في استجوابه عن دور الشرطة الإسرائيلية في منع هذه الجرائم وفي القبض على المجرمين، وطالبهم بالعمل السريع والجدي للقبض على المجرمين، مشيرا أن البلدات العربية تحولت الى مشاع وفوضى يعيث بها كل من يحمل السلاح فسادا وقتلا.

وجاء في الاستجواب” هل يُعقل أن يتم قتل عشرة مواطنين خلال هذه المدة القصيرة دون أن تضع الشرطة يدها على قاتل ومجرم واحد؟!”

كما تساءل عن دور الشرطة الإسرائيلية في مصادرة السلاح وجمعه في القرى والمدن العربية، وعن كمية السلاح التي تم جمعها حتى الآن.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن