ويب طب ومنال العالم يعملان معاً لنشر الوعي والثقافة الغذائية للمطبخ العربي التقليدي

أعلن ويب طب، الموقع الرائد للصحة وجودة الحياة باللغة العربية، عن بدء تعاونه مع الشيف الفلسطينية المشهورة وأحد أفضل الشيفات في العالم العربي منال العالم، حيث بدأت منال العالم بالعمل مع أخصائيي التغذية في  ويب طب لإضافة معلومات ونصائح تغذوية لوصفاتها الشهيرة، لتصبح ملائمة لمختلف الحالات الصحية مثل السكري وغيرها.

لمدة تزيد عن 15 عاما ومنال العالم تقوم  بمشاركة وصفاتها وطبخاتها المميزة مع العائلات  وربات المنزل في الوطن العربي، حيث نجح موقعها -manalonline.com- وبرامج الطبخ الخاصة بها باعطاء الوصفات والاطباق العربية الشهيرة صبغة من الحيوية بجعلها متاحة للجميع مستخدمة بذلك الصور، إعطاء المكونات، واستعمال معايير ومفاهيم مبسطة وطرق تحضير سهلة.

الآن وبعد بدأ التعاون مع أخصائيي التغذية وكجزء من قسم الحمية وجودة الحياة  (TebStyle) في ويب طب، ستبدأ ويب طب بإضافة المعلومات والنصائح  الغذائية لوصفات مطبخ منال العالم، لحث ومساعدة العائلات العربية على القيام بطبخ الأكلات بطريقة صحية وإلتزام خيارات صحية أفضل. بالإضافة لذلك، سيقوم طاقم ويب طب بتقديم اقتراحات للطبخات للمصابين بالسكري، النساء الحوامل والحالات الصحية الخاصة الاخرى، وستكون الوصفات متاحة على كلى موقعي ويب طب ومنال العالم.

يجدر بالذكر أن موقع ويب طب يهدف إلى تزويد ونشر المعلومات الطبية والصحية باللغة العربية، لتحسين حياة المستخدم العربي وإعطائه حياة صحية أفضل. ينشر ويب.طب مضامين طبية حصرية بجودة عالية و والمعتمدة من قبل المؤسسات والهيئات المهنية المسؤولة ويقوم بتحديثها بشكل مستمر. ويهدف إلى تطوير منصة عربية متكاملة للتواصل بين المواطن و الجهات العاملة على تقديم الخدمات الطبية والصحية المختلفة كالأطباء، العيادات، المستشفيات، الصيدليات، شركات ومستودعات الأدوية، شركات التأمين، المختصون بتقديم أنواع العلاجات المختلفة، الجمعيات والشركات العاملة في مجال التثقيف والتوعية الصحية وكل هيئة أو مؤسسة تسعى لخدمة المواطن العربي في مجال الصحة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن