اتحاد الإعلام الرياضي: مفاوضات كارتيرون مع نادي الاتفاق السعودي معقدة

اتحاد الإعلام الرياضي: مفاوضات كارتيرون مع نادي الاتفاق السعودي معقدة
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون

كشف عضو الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عناد الرشيد، عن وجود مفاوضات بين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مع إدارة فريق الاتفاق السعودي، لقيادة الفريق بعد اقتراب رحيل فلادان ميلويفيتش المدرب الصربي الحالي، نظراً لسوء النتائج.

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي: كارتيرون لم يحدد وجهته حتى الآن والاتفاق ينافس ناد سعودي آخر

وكتب عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مفاوضات نادي الاتفاق مع المدرب الفرنسي كارتيرون أصبحت معقدة ولم يحدد الأخير وجهته حتى اللحظة، وما زال هُنالك اهتمام من ناد سعودي آخر».

وأضاف: «تبحث إدارتي الأهلي والاتفاق عن تغيير أجهزتهم الفنية، الجدير بالذكر أن الفريقين يجمعهم لقاء يوم الجمعة القادم في الدمام.. واعتقد أن المنافسة بينهم ابتدت قبل أيام وما زالت وستستمر إلى أرضية الميدان».

إدارة الاتفاق السعودي تستعد للإطاحة بـ “فلادان ميلويفيتش” للهروب من الهبوط

وتستعد إدارة نادي الاتفاق للإطاحة بالمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، عقب الهزيمة الثقيلة أمس الأحد، برباعية نظيفة على يد نادي الفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري السعودي.

وكان فلادان ميلويفيتش قد تولى منصب المدير الفني لفريق الاتفاق، منذ شهر أكتوبر الماضي عام 2021، خلفاً للمدرب السعودي خالد العطوي.

ويعد نادي الاتفاق، هو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منذ بداية عام 2022.

ويقبع نادي الاتفاق في دائرة الهبوط بالدوري السعودي، حيث يحتل المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة، جمعها من 4 انتصارات و8 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 9 لقاءات أخرى.

ولعب الاتفاق مباراة أقل من نادي الفيصلي، الذي يحتل المركز الرابع عشر، ويأمل في استعادة ذاكرة الانتصارات، للهروب من القاع، في ظل تدني نتائجه مع المدرب الصربي الحالي للفريق الملقب بفارس الدهناء.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن