شهيدان في قصف للاحتلال شرق محافظة خانيونس

شهيدان في قصف للاحتلال شرق محافظة خانيونس

الوطن اليوم : استشهد شابان جراء استهدافهما بشكل مباشر من قبل طائرة تابعة الاحتلال منتصف الليلة، قرب السياج الأمني شرقي بلدة القرارة، شرق مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأعلن المتحدث باسم صحة غزة، د. أشرف القدرة عن وصول جتماني شهيدين لمجمع ناصر الطبي في مدينة خانيونس، أحدهما أشلاء والأخر جسد، جراء استهدافهما بصاروخ من قبل قوات الاحتلال.

وكشف المتحدث باسم قوات الاحتلال أن طائرة حربية تابعة للاحتلال استهدفت مجموعة من الشبان قرب السياج الأمني، بزعم أنهم كانوا يحاولون وضع جسم مشبوه.

وأفادت مصادر محلية أن طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر الفلسطيني، عثرت على جثماني شهيدين قرب السياج الأمني شرقي بلدة القرارة استهدفتهما طائرات الاحتلال الليلة.

وكانت قوات الاحتلال، قد أطلقت نيرانها وقنابل الغاز والإنارة بكثافة هذه الليلة تجاه المتظاهرين شرق رفح وفي بلدة خزاعة شرق خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأشارت المصادر إلى أن المتظاهرين تمكنوا من إشعال النار في دشمةٍ لقناصة الاحتلال شرق رفح، كما أطلق مقاومون النار صوب طائرة مسيرة تابعة للاحتلال شرق خزاعة.

وتشهد حدود قطاع غزة منذ عدة أيام مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وعناصر قوات الاحتلال، ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى، جراء قمع الاحتلال نشاطات احتجاجية يقوم بها شبان ليلا في إطار ما أطلق عليه “وحدة الإرباك الليلي”.

وتعمل وحدة “الإرباك الليلي” التي بدأت نشاطها مؤخرًا، على مقارعة الاحتلال وإشعال الإطارات المطاطية والتسلل إلى السياج الأمني ومواجهة الجنود عن قرب، وتهدف الوحدة من خلال عملها الليلي إلى إبقاء جنود الاحتلال في حالة استنفار دائم على الحدود لاستنزافهم وإرباكهم.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن