فلسطين تشارك في معرض تونس الدولي للكتاب

الوطن اليوم / القدس: شاركت دولة فلسطين بالدورة الـ31 لمعرض تونس الدولي للكتاب والذي يلتئم حتى الخامس من الشهر الحالي في قصر المعارض بالكرم في ضاحية تونس الشمالية.

وتأتي المشاركة الفلسطينية من دار الجندي المقدسية بعدد منوع من الكتب الادبية والفنية والتراثية والمعمارية ومهارات الاتصال، وكتب دينية من روح الاسلام السمح، وكتب تحكي كثيرا عن فلسطين وواقعها حاضرها ومستقبلها فاقت أكثر من ثلاثمائة عنوان.

وصرح مدير دار الجندي الدكتور سمير الجندي لوكالة الأنباء الرسمية: ان مشاركة الدار في المعرض ليس للتجارة بل لحمل رسائل من القدس ومن فلسطين من عمق المعاناة، ولإبراز الحقيقة الكاملة لعمق الثقافة والابداع ولنتبادل التجارب مع نظرائنا من تونس والعرب وخاصة في مجال الترجمة والتي تبرز قضية شعبنا.

وتنعقد الدورة الحالية تحت شعار (قفا نقرأ) وأعلنت الجهات المسؤولة عن المعرض أن هذه الدورة ستكون دورة المصالحة بين الجمهور والكتاب.

ويحتفي المعرض بكبار الكتاب والمبدعين والمفكرين من تونس والدول العربية للتدبر والتفكير العميق والتحليل الدقيق لراهن الثقافة العربية ولمستقبل الكتاب ولدرء فتنة الارهاب، ومخبرا لتبادل التجارب وورشة للأبداع.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن