محدث: 10 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة

غزة – الوطن اليوم

استشهد ثمانية فلسطينيين وأصيب تاسع بجراح متوسطة فجر اليوم جراء غارتين إسرائيليتين منفصلتين، استهدفت الأولى مجموعة من مقاومي “سرايا القدس” الجناح المسلّح لحركة الجهاد الإسلامي قرب محطة أبو عاصي للبترول بمخيم البريج وسط قطاع غزة، والأخرى استهدفت مجموعة من كتائب القسام الجناح المسلّح لحركة “حماس” شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة، في تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الشهيدين في مخيم البريج هما “مازن فرج الجربا” (30 عاماً) و “مروان حسن سليم” (23 عاماً)، كما أصيب شاب يبلغ من العمر (20 عاماً) بجراح متوسطة.

وفي وقت لاحق، قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مجموعة من مقاومي كتائب القسام في محيط منطقة المطار شرق محافظة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد 8 مقاومين عرف منهم كلاً من “ابراهيم البلعاوي” و “عبد الرحمن جمال الزاملي” و “ابراهيم عابدين أبو الديب”.

كما قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي محيط بركة مياه الشيخ رضوان بمدينة غزة، وموقع “عسقلان” شمال قطاع غزة، وأرضاً زراعية شرق المستشفى الأوربي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، لم يبلغ عن وقوع إصابات.

ولا تزال الطائرات الإسرائيلية تجوب أجواء قطاع غزة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن