هل تقبل الزواج من هذه السعودية مقابل 5 ملايين ريال سعودي ؟

الوطن اليوم / ان كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن زوجة ثرية، فعليك أن تتريث وتحاول التعرف الى تلك المرأة السعودية التي اعلنت اعتزامها دفع مبلغ قدره 5 ملايين ريال سعودي ( 4.9 مليون درهم اماراتي ) على من سيتقدم للزواج منها حتى لو كان زواجا مسيارا.

تقدير الحياة الزوجية

لكنها وضعت مجموعة من الشروط لاتمام تلك الزيجة، وقالت انها لن تكشف الآن عن تلك الشروط، غير انها شددت على ضرورة ان يكون لدى هذا الزوج الجديد تقدير للحياة الزوجية.

ونشرت تلك المرأة ذلك العرض المغري في المجلة السعودية التي تصدر باللغة العربية رؤى، التي قالت بدورها انه يمكن للراغبين أن يراسلوها عبر الفاكس او البريد الالكتروني.

هذا ولم يحدد الاعلان اسم  المرأة، سنها أو المكان الذي تعيش فيه حاليا. وورد في الاعلان: يجب على المتقدمين أن يبعثوا بأرقام هواتفهم لكي تتصل بهم المرأة حال موافقتها.

زواج المسيار

ونقلت المجلة عن المراة قولها: ليس مهما ان كان الشخص الذي سيتزوج مني مهتما بالمال أم لا، فالأمر الأكثر اهمية لي هو أن يقدس الحياة الزوجية والمهام الزوجية. وأنا على أتم الاستعداد حتى لقبول زواج المسيار وأن أدفع له 5 ملايين ريال سعودي على الفور. وسوف يعيش معي في فيلتي الخاصة ويتعين عليه أن يوافق على كل الشروط التي سأكشفها له في وقت لاحق.

وأشارت المجلة من جهتها إلى أن تلك المرأة تزوجت من قبل، وأنها انفصلت عن زوجها لأنه كان طماعا ولم يكن يريد سوى أموالها فحسب. وقالت: لقد أخطأت في المرة الأولى… وأريد أن أصحح الأوضاع الآن… وهاجسي الأول الآن هو أن أتزوج.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن